تصميم الجرافيك والهوية المرئية

لتسليط الضوء على استراتيجية الاتصال الشاملة لشركتك ، نتولى مسؤولية إنشاء وتطوير الاتصال المرئي الخاص بك ، سواء على الورق التقليدي أو على الويب. من إنشاء هويتك المرئية (الشعار ، الورق ذي الرأسية ، إلخ) إلى تكييفها على الورق (كتيب المبيعات ، المنشور ، الكتيب ، إلخ).

ينفذ Piteur Studio جميع مشاريع الاتصال المرئي ويزودك بمجموعة من خدمات التصميم الجرافيكي والطباعة الاحترافية المصممة لاحتياجاتك.

Design
identité visuelle

الشعار والهوية المرئية

نحن تحت تصرفك لفهم احتياجاتك وفهم أذواقك ونقدم لك الهوية المرئية الأصلية ، بما يتماشى مع توقعاتك. نحن نقدم الخدمات التالية:

  • إنشاء الشعار.
  • تصميم بطاقة العمل.
  • تصميم أوراق رسمية.
  • تصميم الاظرف
Web design

جعل موقع الويب الخاص بك مريح وممتع!

تصميم مواقع الإنترنت والشعارات البيانية

يشير تصميم الويب إلى التصميم الجرافيكي لواجهة الويب: الهندسة التفاعلية ، وتنظيم الصفحات ، وهيكل الموقع والتنقل عبره.

يأخذ مفهوم تصميم الويب في الاعتبار القيود المحددة لدعم الإنترنت ، لا سيما من حيث بيئة العمل وسهولة الاستخدام وسهولة الوصول إليها. في الواقع ، فإن إنشاء ميثاق الرسوم يمثل الفن والطريقة لجعل موقع الويب الخاص بك مريح وسهل وممتع.

Création graphique

رسومات جيدة أفضل من خطاب طويل!

التصميم الجرافيكي والطباعة

بمجرد إنشاء الشعار والهوية المرئية ، نقوم بتصميم الميثاق الذي يجمع مبادئ الرسوم ، وخيارات الألوان والطباعة التي سيتم تطبيقها على جميع دعامات الورق.

بالإضافة إلى خدمات التصميم الجرافيكي ، نقدم لك إمكانية طباعة جميع المستندات الخاصة بك من خلال شبكة شركائنا المجهزة بأحدث معدات الطباعة الرقمية وإنتاج مطبوعات عالية الجودة.

Nassim

اكتشف كيف يمكن لوكالتي إنشاء موقع ويب قوي لنشاطك التجاري

دعنا نعرف إذا كان لديك أي أسئلة.
سنحرص على مساعدتك في فهم المزيد عن خدماتنا.