fbpx
12 يناير 2020 0 Categories جوال

تطبيقات الويب والمواقع Responsive والتطبيقات المحلية ولماذا يهم كل هذا؟

دقيقة على شبكة الإنترنت مثل شهر في الوقت الحقيقي. أو شيء اخر هكذا.

تسير الأمور بسرعة البرق على الويب ، وقد يكون من الصعب على أصحاب الشركات الصغيرة مواكبة ذلك. بدلاً من القلق بشأن التقدم التكنولوجي والاتجاهات التي قد لا تتحقق أبدًا ، يركز معظم أصحاب الأعمال الصغيرة على ما نجح في الماضي. وهذا منطقي - إلى حد ما.

لكن فكر في الأيام الأولى للإنترنت. كان مثل الغرب الاقصى. يمكن للشركات الكبيرة والصغيرة بدء موقع ويب وكسب المال لمجرد امتلاكها لموقع ويب ولا منافسيها. تخيل أنك شاركت.

الآن فكر في ما يحدث في التسويق عبر الأجهزة المحمولة. سيصعب عليك العثور على مراهق يمكنه إجراء محادثة دون التحقق من هواتفه قبل النهاية. ولكن في هذه الحالة ، فإن ما هو سيء للتفاعل البشري هو منجم ذهب افتراضي للمعلنين.

Donc, vous êtes clairement vendu sur le marketing mobile. Maintenant, c’est juste une question de savoir comment. Les sites Web Responsive, les applications Web et les applications natives sont trois choix populaires. Examinons chacun de plus près avant de les comparer.

موقع متجاوب

Les sites Web Responsive sont conçus pour fonctionner sur n’importe quelle plateforme, car il s’agit d’une feuille de style CSS personnalisée qui rend le site Web superbe sur n’importe quel appareil. Donc, que vous y accédiez depuis votre PC, iPhone, Android ou tablette, le format de votre site Web sera parfait.

تطبيق الويب

غالبًا ما يتم الخلط بين تطبيقات الويب والتطبيقات المحمولة ، ومع ظهور HTML5 ، تصبح الخطوط أكثر وضوحًا. تشبه تطبيقات الويب إلى حد كبير تطبيقات الأجهزة المحمولة - فهي تخزن البيانات في ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح لديك ، بحيث يمكن الوصول إلى الكثير من التطبيق في وضع عدم الاتصال.

تطبيقات الهاتف المحمول

هل تعرف متى تذهب إلى App Store أو Google Play وتنزيل تطبيق؟ نعم ، هذه هي تطبيقات الهاتف المحمول. ستلاحظ أنها عادة ما تكون مصممة لغرض محدد وضيق للغاية. يمكن للمرء أن يكون لعبة ، والآخر يمكن أن يساعدك في الخدمات المصرفية الخاصة بك. يمكنك حتى تنزيل تطبيق لمساعدتك في العثور على أفضل المطاعم النباتية في أي مدينة. وهي مصممة بشكل عام لتكون مفيدة وتفاعلية. غالبًا ما تسمح لك بإجراء نوع من عمليات الشراء داخل التطبيق (سجل لك ، صاحب العمل).

موقع متجاوب vs تطبيقات الهاتف المحمول

Devriez-vous concevoir un site Web Responsive ou une application mobile? Eh bien, la réponse est que vous devriez faire les deux – si vous le pouvez. De nombreuses petites entreprises finissent par choisir entre les deux pour des raisons budgétaires, mais avec les outils disponibles aujourd’hui, ce n’est probablement pas nécessaire.

Un site Web Responsive et une application mobile partagent les mêmes objectifs. D’abord et avant tout, ils permettent aux utilisateurs d’interagir avec une marque via leur téléphone portable. Dans tous les cas, c’est un pas dans la bonne direction.
Si vous construisez les deux à partir de zéro, un site Web Responsive coûtera beaucoup moins cher qu’une application mobile. C’est pourquoi de nombreuses entreprises choisissent de choisir un design réactif et de l’appeler un jour.

بالإضافة إلى ذلك ، قال 67 ٪ من مستخدمي الهواتف المحمولة أنهم سيكونون أكثر عرضة لإجراء عملية شراء على موقع ويب من التطبيق. وتظهر الإحصاءات أن هذا صحيح بالنسبة لمعظم المشتريات الرئيسية. على الرغم من أن عمليات الشراء داخل التطبيق لعناصر التذاكر الصغيرة تظل قوية.

تطبيق واب vs تطبيق هاتف محمول

حسنا ، هذا مثير للاهتمام. لا يمكن لمعظم المستهلكين معرفة الفرق بين تطبيق الويب وتطبيق الجوال بمجرد تثبيته. يبدوا ويشعرون بنفس الشيء بالنسبة للعديد من الأشخاص بفارق كبير واحد يمكن لتطبيقات الجوال الوصول إلى الأشياء الموجودة على هاتفك والتي لا يستطيع تطبيق الويب ، مثل الكاميرا ونظام تحديد المواقع العالمي ، ودفع الإشعارات. هذا يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لعملك.

ميزة أخرى لتطبيقات الجوال عبر تطبيقات الويب هي أنها متوفرة بسهولة حيث يبحث المستخدمون: متجر Apple أو Google Play.

موقع متجاوب vs تطبيقات الهاتف المحمول

Nous devrions pouvoir conclure cette comparaison assez rapidement. Un site Web Responsive élimine généralement le besoin d’une application Web (ou vice versa). À moins que vous ne développiez l’application Web pour compléter le site Web et la marque de votre entreprise, il n’y a vraiment pas besoin des deux. Les applications Web sont le plus souvent utilisées pour créer une version mobile d’une page Web non prête pour les mobiles.

À ce jour, nous espérons que vous comprenez mieux comment aborder le marché mobile avec votre marque. Idéalement, un site Web Responsive combiné à une application mobile répondra à tous vos besoins. Le site Web présentera tout dans un format facile d’accès tandis que l’application mobile peut avoir un objectif plus spécifique, mais elle interagira avec les utilisateurs d’une manière qu’un site Web ne peut pas.

إذا كنت تفكر في التخلي عن التطبيق ، فكر في الأمر: استخدام حسابات التطبيق لمدة 27٪ تقريبًا من وقت الجوال لدى المستهلكين.

وإليك نصيحتان لتبدأ بهما:

• استخدم التحليلات لمعرفة نظام التشغيل الأكثر استخدامًا للوصول إلى موقع الويب الخاص بك. هذا هو نظام التشغيل الذي يجب استخدامه لتطوير التطبيق الخاص بك.
• مطابقة وظائف نظام التشغيل الذي اخترته بنوع التطبيق الذي تحاول إنشاؤه.
Maintenant, allez-y et lancez vos plates-formes mobiles, qu’il s’agisse d’applications mobiles, de sites Web Responsive ou d’applications Web.

اترك تعليق

Your email address will not be published.