تكلفة شعار علامة تجارية في الجزائر  LOGO

تكلفة شعار علامة تجارية في الجزائر LOGO

يعد الشعار جزءًا أساسيًا من هوية أي علامة تجارية - وغالبًا ما يكون أول شيء يراه العميل المحتمل ، ومن الأهمية استخدام شعار جيد يبرز في المنافسة. ولكن ما هي تكلفة تصميم الشعار؟

يساعد الاستعانة بمصمم محترف أو شركة تصميم على ضمان أن يكون تصميم شعارك النهائي مميزًا وينقل رسالة علامتك التجارية. كما هو الحال مع أي خدمة ، هناك مجموعة متنوعة من نقاط وحزم لأسعار تصميم الشعار.

كم تكلفة تصميم الشعار؟

تتراوح تكلفة تصميم الشعار في أي مكان من 0 دينار جزائري إلى عشرات الآلاف ، ولكن إذا كنت شركة صغيرة أو شركة ناشئة تبحث عن تصميم عالي الجودة ، فيجب أن يتكلف تصميم الشعار الجيد ما بين 70000 إلى 130000 دينار جزائري.

 

    

تكلفة منخفضة: أقل من 6000دج

يصمم غالباً من طرف صانع الشعار

أرخص خيار للحصول على شعار هو أن تصنعه بنفسك. اما عن طريق مواقع تصميم لوجوات عشوائية مع اختيارات محددة ( وغالباً ايضا تكون مدفوعة ) او إذا كنت مصممًا مدربًا وتعرف طريقك حول برنامج ادوبي اليستراتور جيدًا ، فهناك ما تريد. إذا لم تكن كذلك ، فهذا يقودك إلى منشئ الشعارات.

 

جودة متوسطة: 70000 دج - 130000 دج

ضمن هذا النطاق السعري لتصميم الشعار ، لديك خياران للحصول على تصميم: العمل مع مصمم مستقل أو مسابقة تصميم شعار.

1-العمل مع مصمم مستقل:

يمكن أن يكون استخدام المصمم المستقل خيار جيد، تحصل على خبير في تخصيص شعارك بناءً على ملاحظاتك. ومع ذلك ، هناك مجموعة واسعة جدًا من الخبرة ، مما يعني مجموعة واسعة من تكلفة وجودة العمل. من المهم فحص المصممين
المحتملين إذا كنت ترغب في العمل بشكل فردي. يعد عرض محافظهم وشهاداتهم أمرًا ضروريًا ، كما أن الحصول على إحالة مباشرة من شخص تثق به أفضل.

بشكل عام ، ستحصل على عرض أسعار أعلى من شخص لديه سجل حافل. سوف يعطونك أيضًا تقسيمًا تفصيليًا لما تحصل عليه مقابل أموالك (أو المدة التي يتوقعون أن يستغرقها مشروعك).

2- مسابقة تصميم شعار :

تجمع مسابقة تصميم الشعار بين استقرار تسعير الرسوم الثابتة من طرفك وحسب سوق العمل ومجموعة واسعة من خيارات التصميم لشعاراتك ، وتكلف العديد من أفكار التصميم من مجتمع عالمي من المصممين ، مما يمنحك العشرات من الأفكار الفريدة لشعار شركتك. أثناء المسابقة (التي تستغرق عادةً من أسبوع إلى أسبوعين حتى تكتمل) ، لديك فرصة للتفاعل مع المصممين وتقديم ملاحظات حول الإصدارات المختلفة من تصميماتهم ، حتى تتمكن من المساعدة في تشكيل المنتج النهائي.

 

ماذا تقدم لك Piteur Studio كخيارات لتصميم شعارك؟

نحن Piteur Studio كمصممين جرافيك محترفين ، ننشئ شعارات فريدة ومؤثرة تساعد الشركات على التميز في صناعاتها. نتبع نهجًا تعاونيًا مع عملائنا ، حيث نعمل معهم عن كثب لفهم هوية ورؤية علامتهم التجارية. من خلال اهتمامنا بالتفاصيل والإبداع ومعرفة مبادئ التصميم ، نضمن أن كل شعار نقوم بإنشائه ليس فقط مذهلًا بصريًا ، ولكنه أيضًا ينقل بشكل فعال جوهر العلامة التجارية التي يمثلها. سواء كنت شركة ناشئة أو شركة قائمة ، نحن هنا لمساعدتك في رفع علامتك التجارية بشعار ستفتخر بعرضه.

يمكنك الاتصال بنا الآن لطلب شعار

إن التكلفة هي إحدى أكبر العقبات التي تحول دون التعاقد مع وكالة تصميم. تبدأ حزم هوية العلامة التجارية (التي تتضمن شعارًا) بحوالي 200000 دينار جزائري مع وكالة تصميم ، كما هو الحال مع تعيين مصمم مستقل ، يجب أن تقوم بأبحاثك في عملهم وأسلوبهم ورضا العملاء.

تتراوح تكلفة تصميم شعار في وكالتنا من 9000دج الى دج129000 لذلك يمكن لاي شركة تجارية او عميل حر الاستثمار في تصميم شعار من خلال وكالتنا التي تختصر عنكم جهد البحث والتواصل مع المصمم المرغوب به عن طريق احداث مسابقة خاصة بكم، حيث نكون الطرف الفعال  في اختيار احسن شعار من طرف المتسابقين وضمان لك الشعار الجيد الذي يكفي احتياجاتك ويليق بصورة مؤسستك ، يمكنك الاتصال بنا لطلب شعار عن طريق تفعيل مسابقة بين احسن المصميمين في العالم والاكيد بتكلفة متوسطة غير باهظه لتلبية حاجياتك.

 

انهاء عالي الجودة: +200000 دينار جزائري 

عندما تشتري تصميم شعار ينتهي بك الأمر بـشعار فقط! ولكن إذا كنت مستعدًا وقادرًا على دفع المزيد ، يمكنك الحصول على المزيد. عادة ، هذا يعني العمل مع وكالة تصميم. وهو ما يعني أيضًا أن سعرها يزيد عن 200000 دينار جزائري.

يُعد التصميم الاحترافي أو وكالة العلامات التجارية خيارًا مهم لتصميم شعارك ، وغالبًا ما يتضمن حزمة علامة تجارية من أعلى إلى أسفل مقابل تكلفة باهظة جداً. غالبًا ما تجري وكالات التصميم أبحاث السوق وتحليل المنافسين لمعرفة كيف يمكن لعلامتك  التجارية أن تبرز بطريقة جيدة. توظف الوكالات فرقًا إبداعية تتعامل مع مشروعك من جميع الزوايا ، مما يضمن العمل الشامل المدعوم ببيانات الأعمال.بدون ان ننسى ان مع كل خطوة ثمن تدفعه.

 

ما الذي تحصل عليه مقابل أموالك؟

بغض النظر عن الاتجاه الذي تختاره لمشروع تصميم الشعار الخاص بك ، من المهم أن تعرف بالضبط ما يجب أن تحصل عليه مقابل أموالك. سواء اخترت تعيين مصمم مستقل ، أو إطلاق مسابقة تصميم أو التوجه لوكالة ، تأكد من أن القائمة المرجعية التالية جزء من اتفاقيتك:

  • تصميم شعارك النهائي بتنسيقات متعددة
  • دقة عالية ، تنسيق متجه للطباعة
  • تنسيق الويب الأمثل لموقع الويب والوسائط الاجتماعية والاحتياجات الرقمية الأخرى
  • حقوق التأليف والنشر القانونية الكاملة : هذا يضمن أن تصميم شعارك يخصك حصريًا.

Nassim

Découvrez comment mon agence peut créer un site web puissant pour votre entreprise

N'hésitez pas à nous contacter si vous avez des questions.
Nous ne manquerons pas de vous aider à mieux comprendre nos services.

Newsletter

Sois le premier au courant des dernières promotions